ابتسامة هوليود - An Overview

Wiki Article

كلا النوعان يستمران في دعم ابتسامتك البيضاء أكثر من خمس سنوات.

ابتسامة هوليوود هي عبارة عن قشور خزفية رقيقة، وتصنع خصيصاً بالشكل الذي يتناسب مع كل شخص تبعًا لحجم السن وطوله.

البورسلين: البورسلين هو أكثر المواد شيوعًا للاستخدام في الفينير. يتميز البورسلين بمستوى مرتفع من القساوة والمتانة بما يجعله مناسبًا للمضغ وتناول الطعام بشكل صحي وأيضًا ملائمًا لتحمل بيئة الفم الغنية بالجراثيم والمواد الحامضية.

من أكثر الاسماء شيوعًا وهي جزء أساسي في عملية ابتسامة هووليود.

يمكن أن يحدث تراجع اللثة عادة بسبب استخدام فرشاة قاسية أو وجود مرض الذي يمكن أن يجعل اللثة حساسة و عرضة للتراجع .

هذا النوع من ابتسامة هوليود هو الأقل جودة والأقصر عمرًا، إلا أنها ذات تكلفة معقولة إلى حد كبير.

لا يمكن مطابقة لون القشرة المركبة بدقة. اللومينير هو الخيار الوحيد لابتسامة هوليوود التي لا تتطلب إزالة طبقة من المينا قبل التطبيق.

الفرشاة والخيط كل يوم. روتين العناية بأسنانك مهم للغاية.

سيبدأ أخصائي الأسنان لدينا بفحص صحة فمك الحالية وسيصف المضادات الحيوية إذا وجد التهاب . سوف يُطلب منك أيضًا الحصول على انقر هنا أشعة سينية قبل بدء العلاج.

يحلم كثير من الأشخاص في الوقت الحاضر بامتلاك أسنان بيضاء خالية من العيوب من أجل اكتساب الثقة عند الابتسام والتعامل مع الناس وذلك بسبب الابتسامة المشرقة التي حصلوا عليها جراء تقنية ابتسامة هوليود 3d الرياض

 التقليل من الأطعمة والمشروبات التي تؤثر على لون الأسنان لحمايتها من الاصفرار مثل القهوة والشاي وصلصة الطماطم.

ينصح الأطباء دائما بإجراء مثل هذه العمليات لتحسين مظهر الأسنان وليتوافق شكل الفك مع ملامح الوجه والتي يمكن الحصول عليها حسب ميزانية المريض، وكذلك حسب نوع العدسات أو نوع الابتسامة التي يختارها، وذلك لأن العدسات الرخيصة يمكن أن تسبب مشاكل كثيرة للأسنان ومن الممكن أن تكون أكثر عرضة للكسر إضافة لأنها تعطي منظرا غير طبيعي للأسنان.

والذي يحللها ويعطي أفضل النتائج التي يمكنك توقعها، وأفضل ابتسامة صورة وقارنها بابتسامتك الحقيقة (قبل وبعد) والعمل على تحقيق النتيجة المرجوة.

ويشمل ذلك عمر التركيبات وجودتها والمواد المصنوعة منها وأيضًا التكلفة مع مقارنة بين كل من الإجرائين من حيث الإيجابيات والسلبيات والنتائج النهائية كذلك.

Report this wiki page